طلع صدق ياناس باركوا لي !!

بدون تنميق ولا فصحى أنا مصدومه وفرحانه بنفس الوقت

مين فيكم مر بداية رمضان

قرأ تدوينتي ( تجي تجرب حضك إحنا برمضان !!)

تدروووون

*

*

*

.. فزت بـ ( اللاب توب ) !!

باركوا لي……

وهذا هو  وصلني ..🙂 هههههههه

شي غريب صح .. أول مره أشارك بمسابقات كنت أحسبها كلام فاضي ومستحيل أفوز لكن والله ( فزت )

يووووه اي شي يجيك هديه وناسه انا اقول لأهلي والله لو ( لعبة بابا سلام حق الأطفال بفرح فيها )

بس طلع فيه ناس تفوز وفيه حظ حلووو وفيه لاب توب حقيقي

خلاص خذوها مني اشتركوا بس .. عقباااااااااااااااالكم يارب

تصدقون عاااد شاركت بأول مرحله وخسرت وجاني إحباااااط وثاني مرحله اشتركت بس ماتوقعت نهائي أني افوز وقلت بيني وبين نفسي يابنت اعتبريها مراجعه لمعلوماتك مو شرط تفوزين خاصه انها معلومات دينيه لاتوقعت لاب توب ولا مايحزنون بس كان نفسي فيه فعلا ودي فيه وجاني من الله يارب لك الحمد ..

( شي يفرح صراحه انك تكتشف إن عندك حظ حلو ) خصوصا اني فزت بقرعه!!

والله يافروحه محظوظه  !! >> بتتشقق من الفرحه اعذروها ok🙂

بروح للاب توبي بتاااااعي قلت ابشركم وتشاركوني الفرحه والصدمه هههههههه

أحبكم كلكم ويارب تفوزون باللي تتمنون واهم شي رضا الله سبحانه

الأوسمة: ,

22 تعليق to “طلع صدق ياناس باركوا لي !!”

  1. مراد Says:

    على البركة اللابتوب

    أهم شي لو هو من مسابقة رمضان غيرني ترا لي الشاشة لأني قايلكم عنها😀

    اشوف فيه مسابقات بالتلفزيون مثل حروف وألوف و مدري وشو حق القناة الاولى حق رشاد فقيها وكم مسابقة

    الأسئلة سهلة وتافهة واجاوبها وأنا مغمض لكن فيه ناس يقولون حرام وغرر وما ادري بصراحة كل شي إلا الحرام

    فيه مسابقة كويسة نشارك بها ؟

    ومبروك مجدداً

  2. محمد المغلوث Says:

    ما شاء الله ..
    ألف مبروك ..

    “يتقطع” بـ العافية ..😀

  3. e7sasy Says:

    مبرووووووووووووووووووووووك ..

    الله يطعمك من خيره ويكفيك شره ..🙂

  4. Yasser Alghaslan Says:

    مبروك على الجهاز و مبروك على الفوز🙂

  5. محمد Says:

    ماشاء الله تبارك الله

    مبرووووك يا فرح😀

    تكسرينه بالعافية

  6. farah Says:

    :: مراد ::

    لالا مو من غيرني مالك شي عندي🙂

    تسوي مثل خالي كل ماساعدني او بغيت اتأكد من سؤال حجز له زر من الكيبورد

    الظاهر ماراح يبقى منه إلا الهيكل فقط ! أما أسئلة المسابقات ففعلا أسهل مايكون

    الله يبارك فيك أسعدني مرورك وتهنئتك

    ———————-

    :: محمد المغلوث ::

    الله يبارك فيك ويعافيك

    مشكور يامحمد لاحرمنا الله إطلالتك النقيه

    ——————–

    :: إحساسي ::

    الله يبارك فيكِ حبيبتي تسلمين يارب وعقبالك

    —————

    :: ياسر الغسلان ::

    الله يبارك فيك ويخليك مشكور على هالمرور المشرف

    اشتقنا لإطلالتك المنتظره ،، موفق

    ————–

    :: محمد ::

    أهلا ومرحبا لك سعدت جدا بوجودك وتهنئتك العزيزه

    الله يبارك فيك ويبقيك اخوي محمد
    🙂

  7. نـبـض الـمـطـر Says:

    عن جد لما شفت تدوينتك فرحت كثير😀

    لسه هذاك اليوم تسألي عن المسابقه

    ما شاء الله عزيزتي

    على البركه
    🙂

  8. farah m Says:

    فرح مو انا وياك اسماءنا فرح .. عطيني نصو : p

    ان شاء الله ألف ألف ألف مبروك … ان شاء الله تهريه بالهنا : )

  9. تلف Says:

    مبروووك

    تفرمتينة بالعافية🙂

  10. رولا Says:

    ^_^
    شكلهم قرؤوا تدوينتك P=
    مبارك فروحة =)
    يعطيكي خيرو ويكفيكي شرو يا رب ..
    والله فرحتلك من قلبي ^_^

    دمت بود

  11. farah Says:

    :: نبض المطر ::

    شفتي كيف الحظ سبحان الله !

    مشكوره حبيبتي على مشاعرك اللطيفه والأخويه

    _______

    :: farah M::

    اهلين فرح شكرا لتواجدك فعلا لنا نفس الإسم معناها شاركي اكيد بيكون لنا نفس الحظ

    عقبالك وشكوره على التهنئه الرائعه غاليتي

    ———–

    :: تلف ::

    الله يبارك فيك ، والله لايقدر نفرمته🙂

    شكرا لك

    _____

    :: رولا ::

    هلا بك عزيزتي وشكله كذا قرؤها ورحموني قالوا نفوزها !
    🙂

    الله يسعدك مثل ماأسعدتيني بمرورك

  12. max13 Says:

    مبروك

  13. farah Says:

    الله يبارك بعمرك اخوي ماكس

  14. آلاء Says:

    فرحت لك بدري بس ماسجلت مباركة
    الف الف مبررروك ومن فرح لفرح بإذن الله

  15. -غُصُونْ- Says:

    مبروك ..فرح ..
    والله فرحت لك🙂

    اممم ماشاء الله أشوفك..بدأتي بالتصميم..بداية رائعة ..
    شفت لك تقريبا تصميمن .(اقصد) اللي الصورة اللي في الهيدر تبع مدونتك !!

    وينك ما تنشافين ..!!
    امممم
    عيدك مبارك يا رب..

    أجمل التحايا لك ..🙂

  16. ندى الفجر Says:

    مبروك يافرح
    تستاهلين كل خير
    الله يوفقك في كل اموررك
    أخيرا وصلتني صورة اللاب:)

  17. مُـنِـيـرَة Says:

    مبروك ولو انها متأخره ..

    يعطيك خيره ويكفيك شره ..
    🙂

  18. ظمأ القلب Says:

    جيت متأخرة بس والله فرحت لـ فرحتك🙂

    تكسرينه بالعافية فروحتي🙂 ..

  19. إحســـان Says:

    حتى أنا جيت متأخرة جدًاااااااااا ،، وغالبًا ما أرد على التدوينات المتأخرة حتى لو عجبتني ، بس هنا غيييير فرحووو .

    مبرووووك يا قليبتي >> أول مرة أستخدمها دي😀 ، ولو عندك أي مشاكل معاه جيبيه لي ، وانا أتكفل بتصليحه وفرمتته وامتلاكه😀

    بالعافية عليكِ

  20. Dalal Says:

    مبروووووك فروحه 🙂

    خلاص انا عن نفسي لو اشوف مسابقه اشتركـ فيها 🙂

  21. بدور Says:

    مبرررررررررررررررررررررررررروك

    وأن شاء الله دايم حظك حلوووووووووووووووووووو

  22. TO0OP Says:

    الف مبروك

    وفالك البيرق
    🙂

أضف تعليقاً

