(محاضرات)د.ابراهيم الفقي

أتمنى تدخلوا على هذا الرابط الذي يحوي مجموعة من محاضرات الدكتور (ابراهيم الفقي) خبير التنمية البشريه الأول

http://www.algeriadream.net/vb/showthread.php?t=1560

اتمنى أن يحقق هذا الرابط الفائده المرجوة منه واستمروا بتطوير ذواتكم لأنها تستحق ذلك …

 

تحياتي للجميع

2 تعليقات to “(محاضرات)د.ابراهيم الفقي”

  1. KING SABRI Says:

    شكرا أختي أنا متابع للدكتور منذ 4 سنوات و قد حضرت له محاضره من قريب جدا في مصر

    المشكله لما تسمعي لشخص كثير تحسي إنه ما عاد يقول جديد

    المحاضره إللي أنا حضرتها كانت تتكم عن المتزوجين و إن كيف تختاري شرك أو شريكه حياتك الكلام طبعا للجنسين

    أنا صورتها فيديو لكن الصوت ماهو قوي لو حبيتي أرسلك الفيديو أنا ممكن أرفعه و أعطيكي الرابط

    تحياتي

  2. farah Says:

    أهلا ومرحبا بك اخوي صبري

    فعلا أنا اوافقك انه كثير من كلام الدكتور ينعاد لكن لعل ” في الإعاده إفاده ” :) سعدت بوجودك وسأكون شاكره لك لو أمكنك رفع المقطع .. لتعميم الفائده

أضف تعليق

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

